سميني بنفسك


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جدخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعرف على شخصيتك من اول حرف باسمك
السبت يناير 23, 2010 3:28 pm من طرف ::: الح ـلا :::

» اعرف شخصيتك من اسم ايميلك
السبت يناير 16, 2010 1:01 pm من طرف ::: الح ـلا :::

» ماذا ستفعل لو ...........................
الجمعة يوليو 17, 2009 3:55 am من طرف Action Girl

» مين تتمنى يجلس معاك ع البحــر..؟!
الجمعة يوليو 17, 2009 3:21 am من طرف Action Girl

» تجنبي ربط شعرك باستمرار
الجمعة يوليو 17, 2009 2:24 am من طرف Action Girl

» ::1_3وارســــــل بوســـة لاي عضـــــــــو::..
الجمعة ديسمبر 19, 2008 4:21 pm من طرف بنت كوول معاك على طوول

» تعلم اللغة التي تريدها بكل سهولة
الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 8:34 pm من طرف اميرة البحور

» عد من (1)الى (7)وعلق اي عضو في برج المملكه
الجمعة ديسمبر 12, 2008 1:10 am من طرف اميرة البحور

» مين اكثر عضو خفيف دم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 5:55 pm من طرف اميرة البحور


شاطر | 
 

 ||:: أنا معجب بك أيها النذل !!::||

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل البعيد
Admin
avatar

عدد الرسائل : 95
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: ||:: أنا معجب بك أيها النذل !!::||   الخميس أغسطس 28, 2008 12:54 pm

أنا معجبة بك أيها النذل

قد يستغرب البعض من العنوان
و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل
"حتى الهم فيه ما تختار"
و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.
/
.:: النذل الاول ::.

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

.:: النذل الثاني ::.
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه
أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.

.:: النذل الثالث::.
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..
ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.

.:: النذل الرابع ::.
مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.

.:: النذل الخامس ::.
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.

.:: النذل السادس ::.

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

.:: النذل السابع ::.

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..
وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.

.:: النذل الثامن ::.

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...
ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.

.:: النذل التاسع ::.
مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.

.:: النذل العاشر ::.
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ..


منقوووووووووول bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
||:: أنا معجب بك أيها النذل !!::||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سميني بنفسك :: المنتدى العام-
انتقل الى: